يوفر منافس WeTransfer المحدث لـ PowerPoint ، Paste ، الوقت من البدء بالتخطيطات
تطلق WeTransfer الإصدار التالي من تطبيق Paste Slideshow اليوم بأدوات جديدة تهدف إلى تسهيل إنشاء مجموعات الشرائح ذات المظهر الجيد بسرعة.

إذا لم تكن على دراية بـ Paste ، فقد تم إصدار منافس PowerPoint لأول مرة في عام 2017 بواسطة FiftyThree ، صانع تطبيق رسم ورسم الورق لنظام iOS. استحوذت WeTransfer على أصول FiftyThree في أغسطس 2018 ، والآن ، تطلق الشركة ما تسميه Paste 2.0.

أكبر تغيير لـ Paste 2.0 هو “محرك التخطيط” الجديد ، الملقب بـ “Bento”. يوفر اللصق – وغيرها من أدوات مجموعة الشرائح – بالفعل العديد من الخيارات لتغييرات سريعة في التخطيط أو التصميمات المعدة مسبقًا ، ولكن يمكن لمحرك Bento تعديل تنسيق الشريحة على الفور استجابةً للتعديل المباشر مثل تغيير حجم الصورة. قام جورج بتشنج ، المؤسس المشارك لـ FiftyThree وكبير مسؤولي الابتكار في WeTransfer ، بجولتي حول ما يمكن لـ Bento القيام به في مقابلة بالفيديو الأسبوع الماضي ، وتبدو جميلة جدًا.

في أحد الأمثلة ، قام موقع Petschnigg بإسقاط بعض النص على شريحة ثم أضاف صورة. عندما قام بتغيير حجم الصورة ، قام بتغيير حجم النص والتخطيط ديناميكيًا بحيث تقلص كلاهما عندما جعل الصورة أكبر. في ما يلي مثال على ما يبدو عليه في ملف GIF من WeTransfer:

في عرض توضيحي آخر ، التقطت Petschnigg صورًا من شبكة ، وسحبتها إلى أربعة أعمدة مختلفة ، وأضفت تسميات توضيحية أسفلها ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لمقارنة الصور بجانب بعضها البعض. في ما يلي ملف GIF يظهر وظائف مشابهة لما رأيته في عرض Petschnigg التوضيحي:

باستخدام Paste 2.0 ، ستتمكن أيضًا من تغيير خلفيات بوربوينت تعليمية والتخطيط والمحاذاة للعديد من الشرائح دفعة واحدة. إليك ملف GIF يوضح التنسيق متعدد الشرائح:

على السطح ، قد لا تبدو هذه التحديثات الأكثر إثارة. وقال بيتشنيغ إن الهدف من محرك التصميم الجديد هو السماح للأشخاص بالتركيز على مجرد إنشاء مجموعة منزلقة ذات مظهر جيد بدلاً من التعامل مع “كل التفاصيل المتعلقة بضرورة وضع كل شيء يدويًا”. ويمكنني حقًا أن أرى كيف يمكن لهذه التحديثات أن توفر لك من التلاعب في تغيير حجم كل صورة وضبط كل خط عندما تريد تغيير تصميم الشرائح.

ميزة رئيسية أخرى للصق هي أنه مصمم للاستخدام بشكل تعاوني. قال بيتشنيغ: “لقد تم تصميم اللصق ، من الألف إلى الياء ، ليقوم فريق موزع بالالتقاء بسرعة كبيرة لمشاركة أفكارهم”. يمكنك إجراء تعديلات على العروض التقديمية لأشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، والتعليق على رد فعل الرموز التعبيرية للشرائح أو إسقاطه. ويتم دمج المنتج بعمق مع Slack.

لذلك ، يمكن لمحرك التخطيط الجديد ، عند دمجه مع أدوات التعاون هذه ، تحسين العملية الشاقة في بعض الأحيان لتقديم عرض شرائح بالشراكة مع فريقك.

وفقًا لـ WeTransfer ، يستخدم أكثر من 40.000 فريق Paste ، على الرغم من أن Petschnigg لم تخبرني بعدد هذه الفرق التي تدفع للمشتركين. يقدم WeTransfer إصدارًا مجانيًا يتيح لك إنشاء ما يصل إلى ثلاثة طوابق من الشرائح ، وخطة 10 دولارات شهريًا مع مجموعات غير محدودة لمستخدم واحد إلى أربعة مستخدمين ، وخطة 30 دولارًا شهريًا من خمسة إلى 25 عضوًا ، مع مجموعات غير محدودة أيضًا.

تم إطلاق Paste 2.0 اليوم ، ويمكنك استخدامه على الويب أو عبر تطبيق iOS. قال Petchnigg أن تطبيق Android “ليس قريبًا” في الطريق ، ولكنه “بالتأكيد شيء نفكر فيه”.

You may also like