رسائل عيد الحب الرومانسية: ماذا تكتب في بطاقة عيد الحب

التعبير عن مشاعرك في يوم عيد الحب – إلى شخص ما بدأت تواً تواعده أو حب جديد أو صديقك أو شريكك أو زوجك أو زوجتك – يمكن أن يكون منحدرًا زلقًا. أنت لا تريد أن تبدو إجباريًا أو مزيفًا ، أو سخيفة أو غبية ، أو إذا كانت الرومانسية جديدة ، يائسة جدًا أو متشبثة بالخوف!

هذا هو السبب في أننا جمعنا مجموعة مختارة من أفضل رسائل عيد الحب الرومانسية ، بما في ذلك رسائل عيد الحب المضحكة ، ونقلت عيد الحب / تاريخي الشهيرة ورسائل عيد الحب للرومانسية الجديدة ، الصديقات والأصدقاء ، وأولئك الذين (في كثير من الأحيان للأسف طويلة! ) شراكات ملتزمة تعرف بالزواج – الأزواج والزوجات!

أشعر أنني محظوظ لأنني التقيت بك. كان الوقت الذي شاركناه معًا رائعًا حقًا ، ولا يمكنني الانتظار لمعرفة ما يخبئه المستقبل. شكرا لكونك أنت ، على كل ما تفعله. عيد حب سعيد!

أنت حلوة للغاية ، وجودك في حياتي هو علاج مطلق! أنت تجعلني أضحك بشدة لدرجة أنها مؤلمة ، ولكن هذا النوع من الألم يجعلني ممتنًا. أنا محظوظ جدًا لوجودك هنا ، ضحكتك هي الصوت الأكثر سحرية! من الصعب العثور على اتصال مثل اتصالنا ، لذا شكرًا لكوني عيد الحب.

من الصعب وصف الكلمات بما أشعر به تجاهك ، لذلك قررت مشاركة اقتباس يذكرني بك: “الرومانسية هي البريق الذي يحول غبار الحياة اليومية إلى ضباب ذهبي”. – إلينور جلين. كل يوم معك ثمين بالنسبة لي مثل الذهب. أنت تجعل كل شيء يبدو لامعًا وجديدًا. عيد حب سعيد.

الورود حمراء ، والبنفسجي أزرق ، أنا محظوظ جدًا لوجودي معك. الورود جميلة ، والبنفسج بخير ، يا فتاة / رجل أنت تفجر عقلي! الورود شائكة ، والبنفسج لذيذ ، عندما أراك تجعلني أشعر بالإغماء! الورود وردية ، والبنفسج ليست ، عيد حب سعيد لشخص حار ، حار ، حار!

عيد حب سعيد. أشكركم على تواجدكم هناك ، وعلى الاستماع بعناية واهتمام ، وعلى الضحك على نكاتي (الخير والشر!) ، وعلى طرح هراء بلدي. اتمنى ان تعجبك هديتك أنت واحد في المليون ، وأنا سعيد جدًا لأنني أقضي هذا اليوم الخاص معك.

“أنت تعرف أنك واقع في الحب عندما لا تستطيع النوم لأن الواقع أفضل من أحلامك”. – الدكتور سيوس

كنت أعتقد أن حياتي كانت كاملة حتى التقيت بك وأدركت كل السعادة التي افتقدتها. لقد أظهرت لي هذه الرحلة الكاملة والخاصة والسحرية التي يمكن أن تكون ، ولا يمكنني الانتظار لمعرفة المغامرات المذهلة التي يحملها المستقبل لنا. شكرًا لكونك صديقي / صديقتي ، لأن عيد الحب لن يكون خاصًا على الإطلاق بدونك. أحبك.

إلى صديقي / صديقي المذهل ، أتمنى أن تعرف كم أنت مميز بالنسبة لي ، وفي حين أن عيد الحب هو يوم واحد من السنة عندما يبذل الأزواج جهودًا إضافية للتعبير عن حبهم ، أريدك أن تعرف أنني سأبذل هذا الجهد الإضافي كل يوم من أيام السنة لتظهر لك ما تعنيه بالنسبة لي. لأنك تستحقه. عيد حب سعيد لحبي.

“لذا لن يكون الأمر سهلاً. سيكون الأمر صعبًا حقًا ، سيتعين علينا العمل في هذا كل يوم ، ولكن أريد أن أفعل ذلك لأنني أريدك. أريد لكم جميعا، إلى الأبد، كل يوم. أنت وأنا … كل يوم. ” – دفتر مذكرات

لقد وقعت في حبك في اليوم الأول الذي رأيتك فيه ، وأحبك اليوم بجنون أكثر من أي وقت مضى. ماذا فعلت بي؟ مهما كان الأمر ، فأنا أحبه! أتمنى أن يكون عيد الحب هذا خاصًا بك كما أنت بالنسبة لي. عيد حب سعيد عزيزي.

رسائل عيد الحب للزوج أو الزوجة
رجل وامرأة في ملابس الزفاف يصنعان قلوب الحب بأيديهما
مصدر الصورة: https://www.huffingtonpost.com/

“إذا كان لدي زهرة في كل مرة أفكر فيها بك … يمكنني المشي في حديقتي إلى الأبد.” – الفريد تينيسون

لا يكتمل يومي دون التفكير في وجهك الجميل وابتسامتك المشعة وقلبك اللطيف. أنت واحد فقط. عيد حب سعيد لنوري ، ناري ، حبي – زوجتي. أنت تكملني.

لزوجتي ، عيد حب سعيد. أحبك على كل ما تفعله من أجلي ، ولكن بشكل خاص للأشياء التي لا تفعلها – مثل قتلي لترك ملابسي المتسخة على الأرض للمرة المائة. إليك سنوات عديدة من فوضى صبرك. شكرا لحبك لي ، لكوني شريكة في الجريمة ، زوجتي.

“الزواج الناجح يتطلب الوقوع في الحب عدة مرات ، دائمًا مع نفس الشخص.” – Mignon Mclaughlin

عيد حب سعيد لزوجتي – حب حياتي. لقد وقفت بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة ، وأنا ممتن إلى الأبد لحبك وتفانيك. نقدم لك المزيد من السنوات الرائعة معًا.

You may also like