رسائل الشكر بعيدًا عن أحبائك

إذا كنت بعيدًا عن أحبائك بمناسبة عيد الشكر ، فلا تنس أن تتمنى لهم عيد شكر سعيدًا جدًا. أرسل رسالة شكر جميلة بعيدًا عن كل رغباتك إلى من تحب وجعل اليوم خاصًا به. عيد الشكر هو المهرجان ووسيلة لتقديم الشكر ووقت الصلاة للبركة. هو في الأساس مهرجان الأطعمة حيث يتجمع الناس في مكان ويتمتعون بوجبتهم معًا.

فيما يلي قائمة بعينات رسائل الشكر بعيدًا عن أحبائك:

1). إنه يوم عيد الشكر ، لكني بعيد عنك ؛ حان الوقت لتقديم الشكر على كل شيء ، لكني لست حولك. استمر في الابتسام والاستمتاع باليوم ولا تشعر بالوحدة ، فأنا في قلبك دائمًا. عيد شكر سعيد للغاية.

2). ضع نظامك الغذائي جانبًا واستمتع بوجبتك مع طبق مليء بالطعام اللذيذ. اشكر على وجبتك ، ما تأكله اليوم وطوال العام. ادعُ الأصدقاء والمقربين وشارك فرحتك مع الآخرين. عيد شكر سعيد.

3). قم بتزيين طبقك بالحجاج والديك الرومي ، اجعل طاولتك جاهزة لتناول الطعام ؛ دعوا الآخرين ينضمون وقبل تناول وجبة ، لا تنسوا الصلاة ؛ الآن اختيار الشوكة وملعقة وتذوق وجبة معا. عيد شكر سعيد.

4). إنه عيد الشكر ونحن ممتنون للطعام والملابس والمأوى. كما نستمتع بأشياء أخرى في حياتنا ، مثل الراحة والترفيه والمرح وهي المكافأة التي منحنا إياها الله. عيد شكر سعيد.

5). أنا بعيد عنك ، ولكن عندما يأتي عيد الشكر ، فنحن محظوظون لدينا كل شيء. شكرا لإعطاء أغنى شعور بالحياة ، الحب والابتسامة. أدعو الله أن نقضي اليوم معًا ونستمتع دائمًا. أفتقدك.

6). إنها ليست ليلة الهالوين المخيفة. بل هي ليلة المرح والفرح. إنه الاحتفال بعلاقة ومهرجان مرح. اجعل بطنك ممتلئًا بالأطعمة والقلب بالحب. أنا دائما معك لأتمنى عيد شكر سعيد.

اطلع على مجموعتنا الجديدة أيضًا من رسائل عيد الشكر السعيدة للجميع.

You may also like