رسائل اشتياق

حزين اشتقت لك رسائل لأختك

الابتعاد عن الأخت هي حياة بلا متعة ، ولكن بما أننا يجب أن نفعل ذلك في حياتنا ، فإننا نفتقد أختنا كثيرًا. في لحظات حزينة وسعيدة ، نريد مشاركة عواطفنا مع أختنا. إذا كنت تفتقد أختك ، يمكنك إرسال رسالة تفتقدك إليها تعبر فيها عن مشاعرك. منذ الطفولة ، عشت ذكريات كثيرة مع أختك والكلمات تظهر تلك العاطفة من خلال الكلمات.

هنا مجموعة جميلة من أفتقدك عينات رسالة للأخت مشتركة أدناه:

1). بالعلاقة ، أنت أختي ، لكنك تلعب العديد من الأدوار في حياتي ، كصديق ، كدليل وخبير حب. أنا بعيد عنك الآن ، لكنك دائمًا في قلبي. صحيح أنني أفتقدك أختي العزيزة.

2). جعل الله شقيقة للاستمتاع بعاطفة الحب والقتال والمودة والغرام. لقد اختبرنا كل هذه الأشياء ، لكني افتقد الكثير من البهجة لأنني بعيد عنك. أفتقدك كثيرا.

3). أنت تقودني في الأسوأ ؛ أنت تساندني عندما أسقط. تعطيني الشجاعة لتجعلني واثقًا ؛ لماذا يحدث ذلك ، الشخص الذي لا يمكننا المغادرة بدونه ، علينا أن نعيش بدونه. افتقدك.”

4). أنت معي منذ اليوم الأول في حياتي. في طفولتك ، شاركت أشياءك لتهدئة بكائي. افتقد حبك واهتمامك اليوم. لكنني أعلم أنه عندما تأتي الابتسامة وتدمر الدموع ، فأنت معي دائمًا.

5). أنت الحامية من توبيخ أمي ، أنت البنك من مصروف جيبي. أنت مخلص من الكثيرين. اليوم أنت على بعد أميال ، أفتقدك كثيرًا كما يجب أن أتعامل مع نفسي الآن. أفتقدك.]


حلوة اشتقت لك رسائل لصديق

الصداقة هي رابط كبير من الحب يشاركه الجميع في الحياة ؛ لكننا لسنا دائمًا مع أصدقائنا لمشاركة مشاعر المرح والفرح والترفيه. سواء كان سببًا مهنيًا أو شخصيًا ، نحتاج إلى البقاء بعيدًا عن أصدقائنا وتفويتهم والذكريات الماضية تجعلنا سعداء وحزينين. أرسل رسالة جميلة ورائعة إلى أصدقائك لإحضار تلك الذكريات الماضية التي خلفتها.

فيما يلي قائمة بأشكال حلوة اشتقت لك رسالة لصديق أدناه:

1). لم أستطع أن أتخيل الحياة بدون أصدقاء. إنها مثل الفرح بدون ابتسامة ؛ السعادة بدون متعة ألم دون أي راحة ؛ أنا محظوظ لأن لدي شخصًا لا يجعلني أشعر بالوحدة أبدًا ، لكني أفتقدك اليوم.

2). لقد ولت كل تلك أيام الهتاف ، الأيام التي قضيناها في المرح والفرح. ودعت منا القصص المزيفة والأكاذيب الحلوة والتوابل. أتمنى أن تكون الحياة هي نفسها إلى الأبد. أنا أفتقدك يا ​​صديقي.

3). الخدمات المصرفية الفائقة ، لعبة حلوة في أوقات ممتعة تجعل كل ماضينا مليئًا باللحظات الذهبية. اليوم نحن بعيدون عن العمل ، ولكن عندما تأتي الابتسامة والدموع تتساقط ، أفتقدك بجانبي.

4). الحياة جميلة ولها ألوان كثيرة ، لكن الصداقة هي اللون في حد ذاته الذي يرسم حياتنا بفرح وسعادة وابتسامة. اشتقت لك كثيرا في قلبي وأنا متأكد من أننا نلتقي مرة أخرى.

5). الصديق هو السعادة في النجاح ، الصديق هو الداعم في الأسوأ ، الصديق هو المستشار في الارتباك والصديق هو المرشد والفيلسوف للحياة. أفتقدك حقًا ويقول عقلي لم الشمل.

You may also like